المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

جزيرة توسكاني Tuscany في ايطاليا

جزيرة توسكاني Tuscany في إيطاليا

تقع جزيرة توسكاني Tuscany في وسط إيطاليا، وتمتد من جبال الأبينيني الي بحر تيرهينان Tyrrhenian. المناظر الطبيعية, التاريخ والتراث الكبير لهذه المنطقة, التي تضم مدن كبيرة منها مدينة "فلورنس", كل هذا جعل منها رائدة السياحة بلا منازع. في هذه المنطقة، الطبيعة لها أوجه كثيرة، بدءً من الساحل الذي يتداخل مع الشواطئ الطويلة ذات الرمال الناعمة مثل شاطئ فيرسيليا Versilia, بجانب المنحدرات الصخرية. تحيط هذه الجزيرة المراعي الخضراء علي البحر المتوسط, بحر ذو مياه نقية شفافة وحياة بحرية جميلة.

يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة هناك من خلال سلسلة جبال Apuan Alps والعديد من المناطق المحمية هناك مثل Orbetello Lagoon, بجانب العديد من انواع الطيور المهاجرة ومنها طائر البلشون الأبيض.

بالرغم من هذا فإن أفضل المناظر التي تأسرك وتلفت انتباهك هناك هي تلك الاماكن التي تجمع بين الطبيعة الساحرة وبين ما صنعه الإنسان مثل خيلج Baratti ومناطق كثيرة منها : Vetulonia, Vulci Pitigliano , التي تذكرك باعصر الررماني.

يوجد هناك أيضا قري صغيرة ترجع الي العصور الوسطي, القلاع القديمة التي كانت تستخدم للدفاع في حالة الحرب, الكنائس القديمة التي تنتشر حول المنطقة, هذا بالاضافة الي المنتجعات السياحية الرائعة.




للمزيد عن ايطاليا تصفح قسم السياحة في ايطاليا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق