المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

معرض بريرا في مدينة ميلانو الايطالية

معرض بريرا Brera في ميلانو

يعتبر معرض بريرا Brera من الماكن السياحية التي بحث عنها السياح في مدينة ميلان, هذا بالإضافة الي انه أحد اكبر المعارض الفنية التي تضم مجموعات فريدة من الأعمال الفنية في العالم. بدأ هذا المعرض بمجموعة صغيرة من اللوحات الفنية والمنحوتات, فقد ادهش جمال هذا المعرض كل النقاد الفنيين في العالم, وهو مكان ذو اهمية كبيرة لكل من يزور مدينة ميلان. المعرض مليء بالعمال الفنية التي تعبر عن سر الغموض في هذا العالم, الذي وقع أسيراً في ثنايا هذه اللوحات القديمة.

يعتبر هذا المعرض هو أشهر معرض فني في إيطاليا, حيث يتكون من مجموعة مميزة من الأعمال الفنية واللوحات الإيطالية الرائعة. بينما يستكشف السياح جمال هذا المعرض سيجدوا أنفسهم امام الأساطير, القصص القديمة, وصور تعبر عن حياتنا اليومية. هناك ستكتشف المعاني الخفية وراء اللوحات, ستفهم معني المجاز والإستعارات, معني الرموز, وغيرها من التفاصيل الدقيقة التي ترويها تلك العمال الفنية الرائعة.

كل لوحة من اللوحات داخل المعرض لها قصة خاصه بها, ولكي تفهم المعني الخاص بكل حكاية وراء كل لوحة يجب عليك أن تأتي لزيارة المعرض اكثر من مرة. حينها ستدرك المعني وما تشير اليه الرموز في الأعمال الفنية لرسومات Piero della Francesca , ستفهم معني الحب الحقيقي الذي تعرفه السماء ولم تدركه الأرض حتي الآن من خلال لوحات الفنان الكبير Raphael, والواقيعة المطلقة من خلال صور Caravaggio.




للمزيد عن ايطاليا تصفح قسم السياحة في ايطاليا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق