المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

ساحل كابري امالتي السياحي في إيطاليا

ساحل كابري امالتي السياحي في إيطاليا

تتمركز قرية انا كابري على هضبه عالية غرب كابري وهي قرية صغيره لطيفه من المنازل المطلية باللون الابيض والاخضر الزيتوني، وقد بنيت في القرن الثامن عشر حول كنيسة سان مايكل، وهي مكان تقليدي للراحة يعكس هدوء الحياة البرية في كابري.

كابري جزيرة العشاق 


دون شك هي أكثر الجزر الرومانسية في ايطاليا التي يرى فيها السياح المناظر الجميلة النادرة، وحضور المشاهير اليها، بالإضافة الى المطار الدولي بها جعل من صورتها متطورة وبراقه.

وتتصف الجزيرة بالمنحدرات المطلة على البحر والكهوف المختلفة الابعاد، ويعد أشهرها هو الكهف الازرق، وإذا اردت ان ترى أجمل المناظر الرائعة في الجزيرة من خلال مشهد بانورامي فريد، فعليك استئجار يخت "وانصحك بمؤسسة شارتر البحر المتوسط لليخوت.

يجب ان تأخذ قارب لترى أشهر الاماكن في كابري وهو الكهف الازرق وهو بالإيطالية "جروتاازورا" ويبلغ طوله 60 م واتساعه 25 متر، وهو مكان مذهل جدا، حيث تنعكس اشعة الشمس التي تدخل الكهف من خلال نفق واسع تحت الماء فتنعكس على اللون الازرق لقاع الكهف، وتعطيه منظر منقطع النظير.

ولتأخذ قارب الى الكهف، ستقف في صف طويل لتنتظر دورك، ولكن عليك ان لا تيأس، فمغادرة كابري دون مشاهدة الكهف الازرق خسارة كبيره.

كابري وبيازيتا


لتذهب الى بيازيتا كابري ستأخذ التلفريك الجبلي الاسطوري الذي افتتح عام 1907، حيث يسافر الى مسافة 142 متر في اقل من 4 دقائق، فنانين عارضين ازياء مشاهير من المستحيل ان لا تتوقف لرؤية أحدهم، فهي مكان اجتماع المشاهير الذين يلتقون في العطل في الجزيرة. 

منطقة فرجينو الصخرية حيث صورت العديد من الأفلام الإيطالية والأجنبية، حيث ساهم المكان في شهرة هذه الافلام في جميع انحاء العالم.





للمزيد عن ايطاليا تصفح قسم السياحة في ايطاليا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق