برنامج سياحي لزيارة إيطاليا

برنامج سياحي لزيارة إيطاليا

إيطاليا هي واحدة من اهم الوجهات السياحية في العالم ومن البلاد القليلة الت يتجمع روعة الماضي مع جمال الحاضر. تمتلك إيطاليا الكثير من الأماكن الخلابة والرائعة وتتميز بسهولة التنقل داخل البلاد. لكل من يرغب في السفر وقضاء أجمل الأوقات في إيطاليا نقدم لكم تقرير عن اجمل المدن التي يمكن زيارتها في إيطاليا:

روما: العاصمة الإيطالية وواحدة من أكبر المدن الأوروبية واهمها وتقع على نهر التيفيزة. وهي مدينة تجمع التاريخ القديم حيث القصور والمعابد والكنائس والمتاحف العتيقة. كما بها مراكز التسوق والفنادق والمطاعم العالمية الحديثة.



مدينة البندقية: مدينة ساحرة ورائعة وبها الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة وتم بنائها على الماء وفي وسط بحيرة. هي واحدة من أكثر المدن الإيطالية روعة ورومانسية. وبها الكثير من المتاحف والقصور والكنائس والتي يفضل الكثير زيارتها. كما بها عدد كم الشواطئ الخلابة والساحرة والمنتجعات الحديثة.



مدينة فلورنسا: هي مدينة النهضة المعمارية والفن وهي مدينة دائمة الازدحام بالسياح كما تحتوي فلورنسا على العديد من المتاحف المثيرة للاهتمام والرائعة وبها الكثير من اللوحات الشهيرة والمنحوتات الرائعة وبها الكثير من الحدائق الشهيرة وتقع داخل مدينة توسكانا



مدينة نابولي: من المدن الإيطالية اتلي تستحق الزيارة وتقع على الساحل الجنوبي م مدينة روما. مدينة قديمة وبها الكثير من المعالم الاثرية الرائعة ومؤخراً تم إضافة بعض التجديدات بها ولكنها لا تزال تحافظ على طابعها القديم. انها تحمل الكثير من الكنوز التاريخية والفنية.

للمزيد عن ايطاليا تصفح قسم السياحة في ايطاليا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق