المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

منطقة وادي المعابد في ايطاليا

منطقة وادي المعابد Valle dei Templi

يعني اسم Valle dei Templi وادي المعابد, وهو موقع اثري يحتوي علي بقايا الآثار الفن المعماري اليوناني. تقع هذه المنطقة في اجريجينتو Agrigento في جزيرة Sicily, وهي تعتبر مصدر الجذب السياحي اللأول هناك, حيث كانت اعظم وافضل المدن التي تقع علي البحر المتوسط وهذا بفضل موقعها علي الساحل الجنوبي للجزيرة. في القرن 7 قبل الميلاد كان هذه المدينة موطن لليونانيين وكانت تسمي وقتها اكروجاس Akragas وشهدت المدينة فترة إزدهار وتقدم كبير, حتي وصول القرطاجيين الذين نهبوا المدينة في عام 406 قبل الميلاد, وقاموا بتدمير العديد من هذه المتاحف. بعد ذلك سقطت المدينة في يد الرومان في عام 262 قبل الميلاد وأصبحت جزء من الإمبراطورية الرومانية.

يوجد هناك العديد من المتاحف مثل متحف Heracles والذي يعتبر الأقدم بين هذه المتاحف حيث تم بناؤه في القرن 6 قبل الميلاد, بجانب متحف Concordia وهو افضل متحف محتفظ ببنيتة الأساسية حتي الان, وتحول فيما بعد الي كنيسة. 

في الجانب الغربي للموقع يقع معبد Jupiter والذي لم يكتمل وتهدم, هذا بالاضافة الي العديد من المتاحف التي يحتوي عليها هاذ المكان ذو التاريخ الكبير. لكي تتعلم اكثر عن تاريخ هذه المدينة وتشاهد التحف الآثرية القديمة قم بزيارة هذا المكان الرائع.




للمزيد عن ايطاليا تصفح قسم السياحة في ايطاليا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق