المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

مدينة ميلانو بالصور

مدينة ميلانو بالصور 

ميلانو هي ثاني أكبر المدن الإيطالية بعد العاصمة روما. وتعتمد هي العاصمة الاقتصادية في إيطاليا وتقع في شمال إيطاليا. يبلغ عدد سكان إيطاليا حوالي 1,308,000 نسمة. كما تتميز ميلانو انها مدينة تجمع بين الحضارات القديمة وروعة الحاضر والمستقبل. تجذب مدينة ميلانو إليها الكثير من السياح سنوياً. وتحتوي على العديد من المزارات السياحية الهامة:

الدومو Duom: واحد من اهم المعالم السياحية و التاريخية في ميلانو ويعتبر ثالث أكبر كنيسة في أوروبا. والمبنى يحتوي على حوالي 3500 تمثال و 135 قمة من الرخام وخمسة أبواب برونزية.



الغاليريا Galleria: تم افتتاح المبنى في عام 1867 والمبنى مصمم من الزجاج والحديد. تم بناء هذا المبنى قبل برج ايفل بحوالي عشرين عام. سقف المبنى من الزجاج ويمثل كلا من قارة آسيا وأفريقيا وأميركا وأوروبا.



دار اوبرا سكالا: واحدة من اجمل ديار الأوبرا على الاطلاق ويتسع لحوالي 2015 شخص. ويقدم مجموعة من أفضل الفنانين العالميين. واتخذ مبنى الـ«سكالا» اسمه من اسم كنيسة القديسة ماريا ديلا سكالا



كنيسة «سانتا ماريا ديلا غراتزيي» تحتوي على لوحة العشاء الأخير للرسام ليوناردو دا فينشي. وخلال القرن التاسع عشر تعرضت الكنيسة للغزو الفرنسي، وخلال الحرب العالمية الثانية تعرضت لهجمات متكررة، وكانت مهددة بالزوال حتى قامت السلطات الإيطالية بترميمها بالكامل

تصفح المزيد حول السياحة في ايطاليا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق