المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

المدن الايطالية القريبة من فرنسا

المدن الايطالية القريبة من فرنسا

المدن الإيطالية القريبة من فرنسا من أكثر المدن السياحية في إيطاليا حيث تجذب إليها السياح لأكثر من سبب حيث روعة الطبيعة والمباني الاثيرة الرائعة. كما يمكن للسائح زيارة أكثر من مدينة في فرنسا وإيطاليا والتمتع بجمال الدولتين في نفس الوقت. نلقي اليوم معكم نظرة حول اجمل المدن الإيطالية القريبة من فرنسا:

سان ريمو San Remo: سان ريمو هي جوهرة تاج الريفيرا وهي أكبر منتجع في المنطقة. سان ريمو بها الكثير من الفنادق الضخمة والساحرة كما تحتوي على الكثير من الحدائق الغريبة والعجيبة. سان ريمو بها الكثير من الشواطئ الخلابة والتي تقع على الحدود الإيطالية الفرنسية. سان ريمو تجمع بين الحضارة القديمة حيث المباني التاريخية وروعة الحاضر والمنتجعات الحديثة. واحدة من أكثر المدن التي تجذب السياح وهي قريبة من فرنسا



فينتيميليا Ventimiglia: مدينة تقع في شمال إيطاليا في محافظة إمبيريا وهي قريبة للغاية من فرنسا حيث يفصلها 45 دقيقة بالقطار عن مدينة نيس الفرنسية. المدينة تنقسم إلى قسمين. قسم يضم المباني التاريخية والحضارات والقصور والمعابد الرومانية. والقسم الاخر به العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة والفنادق العالمية والتي تستقبل الكثير من السياح. المدينة مشهورة للغاية في فصل الصيق وتستقبل الكثير من السياح حيث قضاء أجمل الأوقات على شاطئ الريفيرا.

تصفح المزيد حول السياحة في ايطاليا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق