المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

قلعة سانت انجلو الايطالية

قلعة Sant’Angelo سانت انجلو

يُشار الي قبر الإمبراطور هارديان Hadrian علي أنه قلعة سانت انجلو Sant’Angelo. هذا المبني الضخم الشاهق الإسطواني الشكل الموجود في روما تم بناؤه بواسطة الإمبراطور Hadrian كضريح خاص به وعائلته. تم استخدام هذه القلعة كحصن وقلعة للآف السنين, مؤخراً تم تحويل هذه القلعة الي متحف. تعتبر هذه القلعة احد أهم مصادر الجذب السياحي في روما حيث تظل مزدحمة ومليئة بالسياح طوال العام.

تم بناء هذه القلعة علي ضفاف نهر طيبر Tiber وتم تحويلها الي حصن عسكري قبل أن يقوم البابا بتحصينها في القرن 14. عُرفت مؤخراً باسم Museo Nazionale de Castel Sant’Angelo أو المتحف الوطني لقلعة سانت أنجلو, وهي من اروع الاماكن التي من الممكن ان تراها في روما. تعبر هذه القلعة عن تاريخ كبير ربما يكون الأقدم بين الآثار والتحف القديمة في مدينة روما.

يعتلي قمة القلعة بعض التماثيل التي ترمز الي عظمة وفخامة الإمبراطور والأسرة الحاكمة. يمكن للزوار المشي في الممر الحلزوني داخل القلعة, والذي صُمم خصيصاً لمواكب الجنائز. بعد مرور أكثر من قرن ونصف تم احتواء القلعة بجدران Aurelian. 

تستضيف القلعة مناسبات واحداث خاصة في فصل الصيف. هنا يمكنك ان تستمتع بعروض الحروب التي حدثت في العصور الوسطي والموسيقي الشعبية والحفلات الموسيقية المختلفة. 




تصفح المزيد حول السياحة في ايطاليا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق