المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

منطقة ترينتو التو ايدج في إيطاليا

منطقة ترينتو التو ايدج Trentino Alto Adige, إيطاليا

تقع منطقة ترينتو التو ايدج Trentino Alto Adige في أقصي شمال إيطاليا, علي الحدود بين النمسا وسويسرا, والتي تشتهر بالقمم الجبلية الرائعة.

تمتد هذه المنطقة من اداميلو برينتا Adamello-Brenta وقمم جبال اورتليز Ortles الي أكبر قمة جبلية في أوربا سلسلة جبال دولوميتيز Dolomites, في وادي فاسا Fassa , ووادي فيمي Fiemme. تحتوي هذه المنطقة علي مناظر طبيعية فريدة من نوعها في العالم؛ حيث تغطي الثلوج القمم الجبلية, الأخشاب, الوديان الواسعة, البحيرات, بجانب القري الصغيرة ذات الأبراج العالية التي يوجد بها أجراس كبيرة. مما يجعل هذه المنطقة مكان مثالي للاستمتاع بجمال الطبيعة.

يوجد في هذه المنطقة منحدرات للتزحلق, والتي تعتبر من أهم مصادر الجذب في هذه المنطقة, بالإضافة الي العديد من المنتجعات السياحية منها: Madonna di Campiglio, Canazei, Moena, San Martino di Castrozza , وتمتاز هي المنتجعات بانها مفتوحة في فصلي الصيف والشتاء, حيث يتم ممارسة العديد من الرياضات والأنشطة الترفيهية. كما انها تستخدم أيضا للعلاج في بعض الحالات.

يوجد هناك بحيرة Garda وهي بحيرة رائعة وساحرة للغاية, وهي تضيق في منطقة Trentino وكانها زقاق بحري صغير بين الجبال المرتفعة.




تصفح المزيد حول السياحة في ايطاليا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق