المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

منطقة المارشس في إيطاليا

منطقة المارشس The Marches, إيطاليا

تقع هذه المنطقة في وسط إيطاليا, وهي مليئة بالمفاجآت والتنوع الرائع مع شكل متناسق وجميل, تتباهي بجمالها الساحر الموجود عبر المنحدرات والكهوف التي تُطل علي شواطيء جميلة وتلال لها تاريخ كبير, بجانب العادات والتقاليد والثقافة, كل هذا مع وجود الجبال الرائعة مُجهزة لمحبي التزحلق.

تتكون هذه المنطقة في معظمها من الجبال والتلال, وتشمل المنطقة الجانب الأدرياتيكي من جبال الأبينيني فيما يسمي Umbria-Marche, هذا كله بجانب الشواطيء الجميلة ذات الرمال الناعمة. إذا كيف لأي شخص أن ينسي هذه الرمال الذهبية الناعمة التي تعانق المياه الشفافة النقية في Senigallia؟ المشي هناك علي الشاطيء في ظل هذا الجو الرائع هو شيء ممتع حقاً خاصة في فترة الغروب. 

يوجد هناك العديد من المتتجعات السياحية الفاخرة يتردد عليها النخبة من المجتمع. لمن يحب الطبيعة يمكنك زيارة Conero Riviera التي تقدم مناظر طبيعية مذهلة يمكن الوصول اليها عن طريق البحر أو ممرات حفرت وسط المراعي الخضراء علي البحر المتوسط.

تحمي هذه المنطقة البيئة الطبيعية عن طريق المحميات الطبيعية الموجودة هناك, واحات محمية WWF وحديقة Monti della Laga الوطنية, التي تقدم مناظر طبيعية ليس لها مثيل في العالم.




تصفح المزيد حول السياحة في ايطاليا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق