المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

جولات سياحية حول سورينتو, إيطاليا

تقع مدينة "سورينتو – Sorrento" في مقاطعة "كامبانيا" في جنوب إيطاليا وهي أحد الأماكن الساحرة في الجنوب نظراً لموقعها فوق التلال المطلة على خليج نابولي مما يجعل زوارها يحظون دائماً بمشاهد طبيعية و مناخ معتدل.
ساعد موقع "سورينتو" على تحديد أنواع الأنشطة السياحية التي يمكن أن يقوم بها السياح عند زيارتهم للمدينة و التي تدور أغلبها حول المياه و الشواطئ و وجولات السير إلا أن مدينة "سورينتو" غنية أيضاً بالمزارات الأثرية و التاريخية القديمة مثل أطلال "فيلا بوليو" الرومانية والعديد من الأماكن الأخرى التي يمكن زيارتها في جولات سريعة من المدينة.

أفضل الجولات السريعة حول سورينتو – جنوب إيطاليا


Ischia
جزيرة " Ischia" هي أكبر الجزر السياحية في خليج نابولي و أكثرها تجهيزاً لاستقبال السياح ويمكن الوصول إليها عبر الرحلات البحرية المباشرة من "سورينتو" في بعض أيام الأسبوع.
من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها على الجزيرة المراكز الصحية الخاصة بخدمات المساج و التدليك و الحدائق المنتشرة بوفرة في كافة أنحاء الجزيرة و بعض المباني التاريخية مثل "فيلا لا كولومبايا" التي تحوطها بعض الحدائق الجميلة.
ولا يمكن زيارة جزيرة " Ischia" دون الاستمتاع بشواطئها الرائعة  خاصة المشهورة منها مثل شاطئ "سيتارا".

Paestum
تقع مدينة "باستيوم" على بعد ساعتين بالسيارة من سورينتو و تضم أثاراً إغريقية ترجع إلى 2600 عام  من أشهرها ثلاثة معابد إغريقية أثرية في حالة جيدة؛ أقدم هذه المعابد هو معبد  "هيرا" الذي يرجع تاريخ بنائه إلى 550 عام قبل الميلاد على يد المستعمرين الإغريق و يعتبر المعبد من الزيارات السريعة التي يمكن القيام بها بسبب صغر حجمه.

Naples
من أجمل الجولات السريعة التي يمكن  القيام بها من "سورينتو" زيارة مدينة "نابولي" التي يستغرق الوصول إليها نحو ساعة واحدة بالقطار.
"نابولي" هي عاصمة إقليم "كامبانيا" وأكبر مدنه بل و أكثرها حيوية وتضم المدينة عدداً لا بأس به من الأماكن السياحية و المزارات الأثرية من أشهرها "قلعة البيضة" أو " Castel dell’Ovo" والتي تقع في شبه جزيرة قريبة من الساحل.
من الأماكن الأخرى التي يجب مشاهدتها عن زيارة "نابولي" القصر الملكي, قناة " Sotterranea" المائية التي تجري تحت الأرض بطول المدينة ويبلغ عمرها أكثر من 2000 عام وبالطبع لابد من تناول بعض بيتزا المارجريتا التي تشتهر بها نابولي.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق