المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

أجمل المدن السياحية في ساحل أمالفي, إيطاليا

ساحل أمالفي أبرز المشاهد السياحية في إيطاليا و العالم مما جعل "ناشيونال جرافيك" تعتبر طريق الساحل أحد طرقها الرئيسية على الدوام نظراً لما يتمتع به طريق أمالفي من مشاهد ساحرة كونتها القرى المتناثرة على طول الساحل من البحر المتوسط وفي كل منطقة جنوب غرب إيطاليا.
يستغرق الطريق عبر ساحل أمالفي ساعتين بالسيارة لكن أغلب السياح يفضلون قضاء وقتاً أطول للاستمتاع بالمناظر الطبيعية و البساتين و أشجار الليمون و العديد من المعالم الأثرية المتناثرة طوال الطريق.

Furore

رغم عدم شهرة "فيروري" كمقصد سياحي بين مدن ساحل أمالفي إلا أن القرية التي تقع بين مدينتي أمالفي و بسيتانو يوجد بها العديد من المناطق الجيدة التي يمكن زيارتها مثل الخليج الصغيرة الذي تتشابك فيه مجموعة من بيوت الصيادين القديمة في شكل عنقودي من أعلى قمة الجبال وبطول المنحدر.
في نفس اتجاه الخليج يوجد جسر مقوس يبلغ ارتفاعه 30 متراً ويستخدم كطريق لعبور السيارات إلا أنه له شهرة سياحية خاصة إذ يعتبر المكان الرسمي لانطلاق بطولة الغطس العالمية كل عام في فصل الصيف.
Minori
مثل أغلب مدن ساحل أمالفي تغرق مدينة "مينوري" في الأساطير القديمة و المباني التاريخية ولعل من أشهرها كنيسة القديسة "تروفيميمو" التي تحظى بشعبية كبيرة بين السكان المحليين حيث ينظر إليها كأحد شهداء الديانة المسيحية و تروى الأساطير حول رماد جثتها الذي ألقي في البحر.
من المعالم السياحية الأخرى أطلال الفيلات التي بنيت حول  الخليج الروماني في القرن الأول للميلاد وتشتهر بالجداريات و اللوحات المرسومة بدقة على جدرانها بالإضافة إلى الأقبية التي توجد تحت الأرض.
Cetara
أما عشاق المأكولات البحرية فلا يمكنهم تفويت زيارة مدينة "سيتارا" أحد أكبر مواطن أسماك التونة المخلاة في البحر المتوسط وتقدم التونة في مدينة "سيتارا" مع مشهيات خاصة مصنوعة من أسماك الرنجة و الملح والماء.
توجد العديد من الرياضات المائية المتاحة على شواطئ المدينة مثل السباحة و الغطس ورغم ان بعض الشواطئ لا يمكن الوصول إليها إلا بالقوارب إلا أن هناك مجموعة مشهورة منها يأتي على قمتها شاطئ (( Spiaggia Lannino أحد الشواطئ الرملية الذي يأتي موقعه بالقرب من مدخل المدينة.
كما توفر المدينة خدمة سياحية متميزة لإقامة حفلات الزفاف في كنيسة القديس بيتر الرسولي بموقعها الرومانسي و الذي يصلح لإقامة الحفلات عقب عقد مراسم الزواج.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق