المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

تعرف على السياحة في ريميني وبيزا

السياحة في إيطاليا تعني الكثير من الأنشطة المختلفة التي تتنوع بين زيارة الأماكن الأثرية و  التاريخية و مراكز التسوق والموضة و الشواطئ و المناطق الساحلية حتى أنه يمكننا القول أن السياحة في إيطاليا توفر للسائح جميع الأجواء و المتطلبات سواء من ناحية الاستمتاع أو الثقافة أو تناول الطعام في مطاعم ذات شهرة عالمية متميزة.
لا تقتصر السياحة في إيطاليا على المدن الأربع الرئيسية روما, ميلانو, فينيسيا و فلورانسا حيث توجد عشرات المدن السياحية الأخرى الجاذبة بطريقة أو بأخرى سواء من الناحية المعمارية و الفنية أو الترويحية و الترفيهية.

من المدن السياحية في إيطاليا مدينة " ريميني – Rimini" واحدة من أقدم المنتجعات السياحية في البلاد و التي استقبلت طوال تاريخها ملايين من محبي الشواطئ و الأنشطة البحرية.
لكن سمعة "ريميني" لا تقتص فقط على الشواطئ المذهلة فالمدينة من أقدم المدن العالمية من حيث النشأة كما يعتقد أن الإنسان الأول سكنها في مرحلة ما قبل كتابة التاريخ البشري هذا بالإضافة إلى ما تقدمه المطاعم في "ريميني" من أطباق و أطعمة متميزة و مختلفة.
يظهر أثر الإمبراطورية الرومانية واضحاً على المعالم الأثرية في "ريميني" حيث تحمل أغلب الجسور و  البوابات اسماء الحكام الرومان بشكل واضح.

أمّا مدينة "بيزا – Pisa " فتسبقها شهرة برجها المائل الذي يعد من أشهر المقاصد السياحية في العالم إلا أن المدينة التي تقع في إقليم "توسكاني" تضم العديد من الأثار و المباني التاريخية التي لا تقل روعة عن البرج.

من أجمل الأشياء التي يمكن القيام بها في "بيزا" جولات السير على الأقدام لاستكشاف المدينة خاصة المنطقة التي تحيط ببرج بيزا المائل و التي يطلق عليها " حقل المعجزات" وتضم عدداً من المعالم السياحي مثل المقبرة التذكارية و (Museo Della Sinope), (Museo Del Opera Del Duomo) كما تضم المدينة جامعة مشهورة مما يجعلها منطقة ثقافية أيضاً.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق