المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

رحلات سريعة حول بحيرة كومو

تقع كومو على بعد 48 كيلو متر  شمال مدينة ميلانو وتتميز بوجود العديد من المعالم السياحية التي يمكن اكتشافها أثناء التجول حول البحيرة التي يبلغ طولها50 كيلومتر فقط وتأخذ شكل حرف (Y) ولكن بطريقة معكوسة.
كما توجد حول البحيرة العديد من الفيلات و القرى الأخرى الأصغر حجماً و التي تعد مزارات سياحية نظراً لجمال طبيعتها و اعتدال مناخها بالإضافة إلى المزارات الأثرية الموجودة بقلب المدية الأثري.

·       الرحلة بالمركب
تصل المراكب و العبارات المائية التي تنقل السيارات و البشر على السياح بين أغلب المدن و القرى الصغيرة حول بحيرة كومو والتي تعمل ما بين فصلي الصيف و الخريف حيث تربط حركة المراكب بين مدن مثل "" Menaggio و " Tremezzo" في الضفة الغربية للبحيرة و " "Bellagiو ""arena في الناحية الشرقية وذلك بشكل سريع و سهل بالإضافة إلى وجود القوارب السريعة التي تستغرق وقتاً أقل لكنها لا تتيح إمكانية مشاهدة أي معالم في الطريق.

·       سيرنوببيو
من المعالم السياحية الموجودة في سيرنوببيو (فيلا إيستا Villa d'Este المبنية على شكل قصر لأميرة إنجليزية في الماضي لكنها تستخدم الأن كفندق سياحي يقبع أعلى بقية الفيلات الأخرى ويحتاج الوصول إليها إلى تسلق مجموعة من المدرجات الخضراء.
لا يوجد معالم أخرى مشهورة في المدينة الصغيرة لكنها بصفة عامة تصلح لقضاء العطلات و الإجازات بغرض الاستجمام و الاسترخاء لما تتمتع به المدينة من مناخ معتدل.

·       فيلا كارلوتا
على الشاطئ الغربي  وفي منتصف بحيرة كومو  تظهر التلال الخضراء المنحدرة التي تمثل حدائق "كارلوتا" والتي تحظى بمناخ معتدل طوال العام والتي تعتبر من أهم المعالم المميزة لفيلا كارلوتا.
تشتهر حدائق "كارلونا" بأنها تظل خضراء طوال العام حتى في الشتاء عندما تتحول جميع الحدائق إلى اللون الرمادي تبقي نباتات "كارلوتا" محتفظة برونقها بشكل بديع.
يعتبر تصميم حدائق" كارلوتا" معقداً إلى حد بعيد وتنتشر بها أنواع كثيرة من النباتات و الزهور مع العديد من السياجات الشجرية الفاصلة بينها.

·       فيلا مونيسترو
بعد هبوط طويل على الصخور الحجرية يجد السائح نفسه في حدائق فيلا مونيسترو  المقر  الرئيسي للعديد من النباتات و الأزهار التي تجعلها من أهم و أجمل المناطق الخضراء في منطقة بحيرة كومو.

لا تقتصر المشاهدات السياحية حول فيلا مونيسترو على الحدائق و الطبيعة النباتية حيث تنتشر مجموعة من الكنائس و التماثيل الأثرية القديمة على طول الشاطئ.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق