المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

أجمل معالم بولزانو السياحية


تعد "بولزانو – Bolzano" من المدن السياحية المجهولة في إيطاليا رغم أنها من المناطق التاريخية التي تستحق الانتباه خاصة أنها تقدم مزيجاً حضارياً يجمع بين الثقافة الإيطالية و الألمانية.
لا يقتصر المزج بين الثقافتين الإيطالية و الألمانية في " بولزانو" على استخدام اللغتين و حسب في المحادثات اليومية و إنما يمتد ليشمل لافتات الطرق, اسماء الشوارع, الأطعمة و حتى نمط العمارة و البناء.

أجمل معالم بولزانو السياحية
مدينة "بولزانو" هي النهاية الغربية لأحد اشهر الطرق السريعة في اوروبا الذي يتمتع بمناظر طبيعية ساحرة على جانبيه و يعرف باسم "طريق دولوميت" الذي وضعته اليونيسكو على قائمتها الخاصة للتراث الإنساني بعد أن وصفته بأنه يضم " مجموعة من أفضل المناظر الجبلية الساحرة, والجدران العمودية, و التلال المبهجة, وأعداد كبيرة و كثيفة من الأودية الطويلة و العميقة وسط مجموعة خلابة من المشاهد الجليدية الخلابة", كما أشارت اليونيسكو إلى الطبيعة الجيولوجية و الحفريات الفريدة التي تحتفظ بها قمم الجبال الجليدية.
ترجع شعبية طريق "دولوميت" إلى أنه من أفضل الطرق التي يمكن القيادة فيها دون الخوف من المنحنيات والتي تكثر في مثل هذا النوع من الطرق الجبلية.
ومع ذلك فإن ظهير  طريق "دولوميت" عبر الأودية المتشعبة يمثل من ناحية أخرى مكاناً مثالياً لعشاق المغامرة الراغبين في القيادة وسط أجواء ترتفع فيها نسبة المخاطرة.

من المعالم السياحية الأخرى التي يمكن زيارتها في مدينة  "بولزانو" متحف الجبل الذي يعرض مقتنيات و أثار  دينية في كل موضع من المتحف مثل الصالات و الحديقة و حتى الأبراج.
يعرض متحف الجبل مجموعة من الأعمال الفنية تكشف عن العلاقات بين سكان منطقة "دولوميت" وبين الآخرين الذين حاولوا غزو الوادي, كما تتبع الأعمال الفنية المعروضة سير متسلقي الجبال المشهورين في هذه المنطقة, و  تأثير طبيعة المكان الجيولوجية و  الثقافة المتوارثة على حركة السياحة في منطقة الألب.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق