المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

أفضل أماكن الإقامة في فينيسيا

لا جدال أن "فينيسيا" أحد أجمل البقاع السياحية في العالم وربما من اقلها كثافة سكانية حيث لا يتجاوز عدد السكان المقيمين في فينسيا بشكل دائم 250.000 نسمة إلا أن عدد زوار المدينة يتجاوز العشرين مليون سنوياً!!
تنقسم فينسيا رغم مساحتها المحدودة و المحاصرة بالمياه إلى عدة مناطق تسمى " Sestieri" لكل منه شخصية مستقلة و معالم تاريخية ومظهر متميز عن ببقية المناطق.
يسهل التنقل بين هذه المناطق نظراً لصغر حجم المدينة بالإض
افة إلى وجود العديد من وسائل الانتقال التي تعتمد على المياه بشكل كامل مثل القوارب و التاكسي المائي و العبارات و غيرها.
أفضل أماكن الإقامة في فينيسيا
من أفضل أماكن الإقامة في فينسيا منطقة "سان ماركو - San Marco" التي تتوسط المدينة تقريباً وتضم العديد من المعالم والأماكن الأثرية, المتاحف و النصب التذكارية.
تعتبر منطقة "سان ماركو" نقطة الجذب الأولى للمسافرين إلى فينيسيا عبر بقية أجزاء إيطاليا حيث يمكن القول بتوافر مئات الأشياء التي يمكن للسائح أن يفعلها أو يراها في هذه المنطقة.
المعلم السياحي الأبرز في "سان ماركو" هو الساحة الرئيسية للمنطقة و التي تحمل نفس الاسم و يوجد بها عدة أماكن ممكن زيارتها مثل كنيسة "سانت ماركو" و  التماثيل التي على هيئة خيول مطلية من البرونز, بالإضافة إلى برج الجرس وساحة "دوكالي".

تعتبر منطقة "سان ماركو" مكاناً مثالياً لعشاق التقاط الصور في فينيسيا حيث تضم المنطقة عدة أماكن ساحرة و متنوعة, كما أنها محطة جيدة لاستكشاف بقية أنحاء فينيسيا نظراً لأنها تطل مباشرة على جراند كنال.
توجد العديد من الأنشطة التي يمكن أن يقوم بها السائح في منطقة "سان ماركو" بالإضافة إلى جولات الجندول المائية مثل التسوق خاصة الهدايا التذكارية, حضور أمسيات ثقافية و غنائية في دار أوبرا " La Fenice" أو القيام بجولات للاستكشاف و المشي على جسر ريالتو التاريخي.

أما من ناحية الإقامة فإن منطقة "سان ماركو " توفر مجموعة من الفنادق الراقية التي تعتد الأفضل في فينيسيا. 

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق