المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

السياحة في نابولي و سيراكيوز


مدينة نابولي هي ثالث أكبر المدن الإيطالية وهي مدينة المتناقضات التي يراها البعض أكثر المدن صخباً و ازدحاماً بينما يراها البعض الأخر مدينة ساحلية هادئة و ساحرة.
تقع نابولي جنوباً على الساحل الإيطالي  وتتميز بشخصيتها الخاصة المتفردة عن بقية المدن الإيطالية السياحية فالأثار و المباني القديمة ليست الشاهد الرئيسي وحدها في المدينة بل تتقاسم الأهمية مع عدد من الأشياء الأخرى مثل الشواطئ و الفنون و غيرها.
ومن المباني التاريخية الموجودة في نابولي قلعة " "Nuovo الضخمة التي يرجع تاريخ انشائها إلى العصور الوسطى و  حصن "del’Ovo" البحريّ, كما يوجد مقصد سياحي متميز يكان يكون فريداً من نوعه بين المدن الإيطالية وهو بركان " Vesuvius" الذي يعتبر البركان النشط الوحيد في المنطقة.
كما يمكن القيام بجولات يومية سريعة من نابولي إلى عدد من الجزر و الشواطئ السياحية مثل شاطئ كابري المعروف و خليج نابولي.

سيراكيوز – Syracuse مدينة سياحية أخرى في إيطاليا تقع على الساحل الشرقي لصقلية وقد لعبت دوراً محورياً إبان فترة الحكم الإغريقي و الروماني بوضعها كمنفذ بحري و ميناء تجاري.
يقع القسم القديم من مدينة سيراكيوز في المياه بعيداً عن الشاطئ في جزيرة تسمى "أورتيجا" وهو القسم الذي تتجلى فيه الأماكن الأثرية التاريخية الرائعة و الكنائس ,كما يوجد على اليابسة المسرح الرومانيّ الذي يعود تاريخه إلى القرن الخامس الميلادي.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق