المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

ماذا عليك أن تعرف قبل زيارة فلورانسا؟

تعتبر فلورنسا أحد مراكز الثقافة و التاريخ والفنون في العالم لذا لا تتعجب أن قادتك خطواتك الأولى في المدينة إلى رحلة عبر التاريخ خاصة فترة عصر النهضة الأوروبية نظراً لما تضمه فلورنسا من مباني تاريخية ومعالم حيّة على هذا العصر.

أماكن يجب عليك زيارتها في فلورنسا
من أشهر الأماكن التي يجب عليك زيارتها في فلورنسا كاتدرائية سانت ماريا المشهورة باسم “The Duomo” والتي تتصدر  بحجمها الضخم سماء فلورنسا ويرجع تاريخ بنائها إلى الفترة ما بين 1296- 1436م.
بداخل الكنيسة توجد واحدة من أهم القطع الفنية في العالم بلا جدال وهي الرسومات التي تغطي قبة المبنى والتي يمكنك صعود السلالم لرؤيتها عن قرب, كما لا يجب عليك بعض المعالم الشهيرة الأخرى مثل برج الجرس حيث يمكنك تسلق 414 درجة من السلالم لتحظى بمنظر فريد للمدينة من أعلى.
من الأماكن الأخرى المميزة في فلورنسا "صالة عرض أوفيزي" والتي تعرض أهم القطع الفنية التي يرجع تاريخها إلى عصر النهضة الأوربية وتعبر من أكثر المعالم السياحية في المدينة ازدحاماً لذا يفضل شراء التذاكر قبلها بوقت كاف.
لا تغادر فلورنسا قبل أن تلقي نظرة على "حديقة بابولي" والتي تقع على الضفة الأخرى لنهر "ارنو" حيث توجد مساحات خضراء شاسعة على النمط الإنجليزي خلف قصر" بيتي".

أما إذا كنت تبحث عن الأماكن التي تظهر في دعايات مدينة فلورنسا السياحية فعليك زيارة (Piazzale Michelangelo) فهي المكان الأكثر تسويقاً في الدعايات خاصة عند شروق الشمس كل صباح.
في هذه الساحة سيمكنك رؤية المزيد من معالم فلورنسا السياحية مثل تمثال "ديفيد" البرونزي الذي كان ينظر إليه كالحارس الرسمي للمدينة قديماً, أو يمكنك استئجار سيارة أو ركوب الحافلة للوصول إلى القمة والحصول على فرصة لالتقاط صور مميزة للمدينة.


قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق