المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

لماذا يجب عليك زيارة بوليا، إيطاليا؟

يعرف السياح مقاطعة "بوليا – Puglia" بشكلها المميز في الخريطة حيث تتخذ شكل كعب القدم لكنّ الكثير  لم يجرب زيارتها بعد مما يجعلها من أقل الأماكن ازدحاماً و أكثرها جاذبية في إيطاليا.
تتمتع بوليا بالكثير من عوامل الجذب السياحي مثل المناطق الأثرية, الشواطئ الساحرة والطعام اللذيذ مما يجعل قضاء بعض الأيام بها نزهة حقيقية.

لماذا يجب عليك زيارة بوليا؟
-         مشاهدة الأماكن الأثرية
إذا كنت من المهتمين بالمعالم الأثرية القديمة فلاشك أنك ستجد ضالتك في "بوليا" التي تضم بعض أفضل الأماكن الأثرية القديمة مثل مدينة " Lecce" التي يطلق عليها (فلورنسا الجنوب) وتحتوي مجموعة من الأثار و المعالم التاريخية مثل ساحة (Piazza del Duomo) و المسرح الروماني و كنيسة سانت كروس.
-         تناول الطعام في بوليا
تعرف منطقة بوليا بأنها مقاطعة زراعية في المقام الأول بما يعني أن أغلب المطاعم تعتمد على الحاصلات الزراعية و الخضروات الطازجة أولاً بأول من المزارع و الحقول القريبة.
كما لا يمكن تجاهل موقع "بوليا" على الساحل مما يعني انها كأغلب المدن الإيطالية تشتهر بأنواع خاصة من المأكولات البحرية اللذيذة و لكن بنكهة خاصة ومميزة.
-         الاستماع بالطبيعة الساحلية
تحيط المياه بإقليم بوليا من ثلاث جهات مما يجعلها اختياراً مثالياً لعشاق الشواطئ و العطلات البحرية لكن "بوليا" تتميز أيضاً بجمال الطبيعة مع زرقة المياه و طبيعة الطقس خاصة في بعض المناطق مثل مدينة "باري" عاصمة الإقليم.

-         الطبيعة القديمة للمدن

مازالت اغلب المدن في بوليا تحافظ على طابعها القديم المتمثل في الشوارع الضيقة و الأزقة و الحواري المرصوفة بالأحجار و البيوت البيضاء والتي تنقل السائح إلى الزمن الماضي وتمثل مادة خصبة لعشاق التقاط الصور الفوتوغرافية.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق