المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

الحياة في إيطاليا

الحياة في إيطاليا


المناظر الطبيعية في إيطاليا تحبس الأنفاس, الناس هناك ودودين ومنفتحين للغاية, والمطاعم والفنادق والمقاهي منتشر في كل مكان. بإختصار ستحب كونك مغترب في إيطاليا.



في الصباح يمكنك تناول فنجان من مشروب كابتشينو المميز, تأخذ جولة حول بيوت الموضة والأزياء في شوارع ميلان, تزور المتاحف وغير ذلك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها في إيطاليا. التاريخ والتراث الكبير للمدن الإيطالية هو السبب في توافد السياح من مختلف دول العالم لزيارة هذه المدن, هذا بالإضافة الي التنوع والإختلاف الذي يوجد في هذه البلد. اذا كان كل هذا يعجبك لم لا تعيش في إيطاليا إذن؟ تشتهر إيطاليا أيضا بأنها من اكثر دول العالم إزدحاماً.

يمكن القول بأن الناس في شمال إيطاليا اكثر ثراءً من الناس الذين يعيشون في الجنوب. بخصوص المعيشة والإقامة هناك فمن الأفضل ان تؤجر مكان للعيش علي ان تشتري بيت او شقة في إحدي المدن. يمتد عقد الإيجار الي 4 سنوات, والسكن بالنسبة للمغتربين ليس غالياً مقارنة بدول اخري مثل سويسرا, وإنجلرتا وغيرهم من الدول الإسكندنافية. لكن هذا بالطبع لا يمنع وجود مدن ذات مستوي معيشة مرتفع في إيطاليا مثل روما والبندقية وميلان.

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق