المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

كنيسة سانت ماريا جلوريوسا دي فراري

كنيسة سانت ماريا جلوريوسا دي فراري Santa Maria Gloriosa dei Frari

توجد كنيسة سانت ماريا جلوريوسا دي فراري Santa Maria Gloriosa dei Frari في مدينة البندقية أحد أشهر المدن في إيطاليا والعالم. تعتبر الكنيسة احد أهم مصادر الجذب السياحي في المدينة, حيث تتميز بالأناقة والعظمة في نفس الوقت. تعبر الكنيسة عن اصالة الفن المعماري في البندقية, فهي تشبه في تصميمها كنيسة جيفاني دي بالولو Giovanni e Paolo. كانت الكنيسة في البداية مأوي للمتسولين الذين وجدوا فيها مكاناً آمناً لهم.

كان بناء اول كنيسة في هذا المكان في عام 1250, يث تبرع أحد الفرنسيسكان بالأرض يدعي Doge Jacopo Tiepolo, وتم الإنتهاء من البناء في عام 1338. يوجد في محيط الكنيسة برج عالي بداخله جرس كبير في ميدان Frari وهو يعترب الأطول في هذه المنطقة بعد برج San Marco, وتم اكتمال بناؤه في عام 1396, وشهد عام 1417 تدمير هذه الكنيسة. 



تحتوي الكنيسة من الداخل علي بعض الآثار القديمة بعض الأساقفة وحكام مدينة البندقية, وتحتوي أيضاً علي الأعمال الفنية ذائعة الصيت لأشهر الفنانين مثل: Titian, Giovanni Bellini, Donatello, Jacopo Sansovino وغيرهم الكثير. عندما تذهب الي البندقية لا تنسي زيارة هذا المكان حيث يمكنك الحصول علي لوحة فنية لنفسك أو رؤية الأعمال الفنية للفنان العظيم Tintoretto.




للمزيد عن ايطاليا تصفح قسم السياحة في ايطاليا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق