المساهمون

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
ا
ا
ا
ء
إغلاق

معلومات عن ايطاليا

معلومات ورحلة الي ايطاليا

تم بناء مدينة البندقية إحدى أشهر مدن إيطاليا بأكملها في المياه من قبل جماعة فينتو في القرن الخامس الميلادي و هذه المدينة تتميز بالرومانسية و السحر و تختلف عن أي مدينة أخرى في العالم بمعالمها و آثارها المتميزة و فنونها مثل اللوحات و المنحوتات. هذه المدينة تذكرنا بالرومانسية و أيام المجد في إيطاليا.

هذه المدينة العجيبة تم بناؤها من قبل أناس يمتلكون روح التحدي للبحر و هي تمثل التفوق في أوروبا و الشرق و هي تنقلنا بتاريخها و فنونها إلى العصور الأسطورية.

من الأمور التي تجعل الزائر يشعر بجمال إيطاليا هو أن يأخذ جولة على الشاطئ فهذا يعد الشيء الوحيد الذي سجعله يشعر بروح المدينة و أن يزور معالم المدينة الشهيرة مثل قصر الكلب و جسر التنهدات و كنيسة سان ماركو و متحف الدانتيل و متحف الزجاج و متحف ديل ميليتو بورانو التي توضح كيف تم بناء مدينة البندقية و كذلك زيارة الجزر الرائعة بورانو و مورانو و تورسيلو.

تعد روما عاصمة إيطاليا أجمل عواصم العالم فلا توجد عاصمة في العالم يمكنها أن تتفوق على روما في الجمال فزيارة واحدة لها ستدهش الزائر و تجعله يشعر بعظمة الإمبراطورية كما يمكنه الشعور بالنشاط الذي يظهر واضحا على الإيطاليين

تعتبر مدينة فلورنس المدينة التي تصور النهضة الحقيقية بفنونها المميزة و مواهبها الفريدة و يتمثل ذلك في زيارة ساحة بياتزا ديلا سينوريا و كاتدرائية سانتا ماريا و جسر و قصر فيكو. 






تصفح المزيد عن السياحة في ايطاليا

قد يعجبك أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق